Uncategorized

إرشادات مساعدة لاختيار ورق جدران مناسب

  • يعتبر ورق الجدران من أهم العناصر المضافة على الديكور فهو اختيار يثري البيت ويضفي عليه الأناقة والفخامة والحيوية فيبعدنا عن طلاء الجدران والتصاميم الجصية التقليدية، لكنّ عملية اختياره تتطلب دقة كبيرة فهناك نوعيات ورق رديئة سرعان ما تصفر وتتمزّق، كما أنّ اختيار الورق المناسب للمنزل يخضع لعدة حسابات، إذا كنت تريد عزيزي أن تزين منزلك بورق الجدران تابع قراءة المقال سنقدم لك بعض الإرشادات التي ستساعدك على اختيار ما هو مناسب.
  • في البداية عليك أن تتعرفي على الالوان والموضة للموسم الحالي وكيفية تناسبها مع ديكور بيتك وأيضاً مشاهدة العديد من الأشكال عبر شبكة الإنترنت.
  • عليك أولاً الانتباه إلى مساحة الغرفة ومراعاة تماشيها مع نوع ورق الحائط المستخدم، فالرسومات البسيطة والصغيرة ذات الألوان الفاتحة تتماشى مع الغرف ذات المساحات الضيقة، والعكس صحيح فإن ورق الحائط ذو الرسومات الكبيرة يتناسب فقط مع المساحات الواسعة.
  • قبل شراء ورق الحائط يمكنك أولاً أن تقومي بقياس الجدران بشكل صحيح حتى تتعرفي على مقاس الورق المناسب، وذلك حتى لا تهدري الكثير من ورق الحائط أو تضطري إلى استكماله بقطع من رسومات أخرى مما يجعل منظره غير لائق.
  • الجدران المعرضة للشمس في منزلك ينبغي أن تغطى بورق الحائط يوفى من شركتنا، أيضا الجدران الخاصة بالمطابخ أو الحمامات أو الاماكن المؤدية إليهما. فهي تناسب العوامل الجوية السيئة، وأيضاً يجب معالجه الجدران الرطبة أو التي تتعرض للماء أو الرطوبة بشكل مستمر.
    فالطباعة المجسمة او طباعه اليو فى تتحمل عوامل الجو افضل من الطباعة العادية, وتعطى ألوان ازهى, أيضا تتحمل مواد الإيبوكسى الكيماوية بطريقه افضل, كما تتحمل الحرارة والشمس والمياه.
  • يمكنك الاستعانة بالبائع في اختيار ورق الحائط القابل للغسل بشكل كبير حتى تستطيعي تنظيفه في أي وقت تريدين، أصبحت هناك العديد من الخامات الآن لورق الحائط والتي تناسب كل الأذواق والإمكانيات، الورق القابل للغسل سيساعدك في الاحتفاظ بعمر أطول لديكور منزلك.
  • عليك مراعاة ألوان الغرفة ككل مع ورق الحائط الذي سوف تستخدمينه حتى لا يكون شكل ورق الحائط شاذاً، فلا بد أن تكون جدران الغرفة كلها بنفس الألوان أو أفتح درجة أو عدة درجات وليست بلون مخالف حتى تكون الغرفة مريحة للعين.
  • لدى شركتنا منتجات متنوعه من الديكور ثلاثى الابعاد , ورق الحائط والذى يكون ملائم لجميع الحوائط ومنه ورق الحائط الثلاثى الابعاد والكلاسيك واليوفى والمجسم , تابلوهات لجميع الاذواق والتى تناسب الحوائط الغير ظاهره بالكامل, ستائر بلاك اوت تناسب النوافذ النافذة للضوء وأشعة الشمس, فهى تحجب الضوء وتعطى منظر رائع.